Advertisement

صلاح الدين الأيوبي APK
4.7
(4)

Advertisement

هي لعبة مستوحاة من الشخصية التاريخية للقائد العربي صلاح الدين الأيوبي، وتعتبر أول لعبة عربية تاريخية يتم تطويرها لتناسب مختلف الأعمار وتحتوي على الرسومات التاريخية الكثيرة وكذلك الشخصيات التاريخية، أيضًا يوجد بها الكثير من الأدوات التي تجعلك تعيش المغامرة في العصور التاريخية الماضية ووضع الخطط والإستراتيجيات المختلفة في الهجوم على قلاع الأعداء لتدميرها، كما أنه عند تحميل لعبة صلاح الدين الأيوبي عليك بناء قلعتك الخاصة وتحصينها وتركيب كافة الدروع عليها ووضع الجنود لحمايتها وبناء كافة المباني التي تحتاج إليها.

تحميل لعبة صلاح الدين الأيوبي للاندرويد والكمبيوتر

تعتبر من الألعاب القتالية والإستراتيجية المستوحاة من الواقع كما أنها تضم الشخصيات المختلفة وقادة الجيوش وكذلك يوجد المعارك الضخمة التي عليك الدخول فيها ووضع الخطط وترتيب جنودك ووضع المهام لكل فرقة لديك من أجل القيام بالهجمات الكبيرة والسيطرة على القلاع المختلفة وتحرير الأراضي المحتلة، سوف تحصل على الجوائز والمكافآت بعد كل نصر ويجب عليك استخدام تلك الجوائز في تطوير الشخصيات والمحاربين وزيادة تسليحهم، سوف تكون قادرًا على بناء قلعتك بشكل كامل وبناء القصر الخاص بك وبعد ذلك يجب عليك بناء المباني الصغيرة للجنود والشعب الذي تقوم بحمايته، ويجب عليك تأمين البوابة الخاصة بالقلعة وبناء الأبراج ووضع الجنود كل واحد في مكانه، سوف تجد الكثير من المباني التي عليك وضعها في المكان المناسب حيث يمكنك إنشاء المباني الخاصة بصناعة الأسلحة المختلفة وكذلك صناعة الجنود، وسوف تجد مهمات كثيرة وأهداف عليك تخطيها كما يوجد مستويات كثيرة عليك الفوز فيها وكل مستوى يوجد به عدد من الأماكن والمدن التي عليك تحريرها.

لكي تقوم بـ تحميل لعبة صلاح الدين للكمبيوتر "اضغط هنا"
أما إذا كنت تريد نسخة اللعبة لأجهزة الأندرويد فالروابط موجودة بالأسفل.

...
بعد تحميل لعبة صلاح الدين سوف يكون عليك اختيار الشخصية الرئيسية التي تريدها ويمكن الاختيار بين عدد كبير من الشخصيات التاريخية التي توفرها لك اللعبة وبعد اختيار الشخصية سوف تصبح قائد الجيش الخاص بك، بعد ذلك عليك اختيار القادة المختلفة لجيشك وترتيب وتكوين التشكيلات المختلفة، سوف يكون عليك صد الغارات الصليبية الكبيرة وتكوين خطوط الدفاع وترتيب جيشك والقيام ببعض المناورات الدفاعية من أجل قتل الأعداء، وبعد ذلك يمكنك الرد عليهم والقيام بعمليات الهجوم وتنفيذ الخطط التي قمت بوضعها واستخدام الأسلحة المختلفة كالمنجنيق.

نبذة مختصرة عن لعبة صلاح الدين الأيوبي للأندرويد

ساحات المعارك الموجودة داخل لعبة صلاح الدين واقعية بشكل كبير وتستطيع مشاهدة المعركة وعمليات القتال بين الجيشين وخلال تلك المعركة تستطيع تجميع جيشك وترتيبه وكذلك القيام بالتكتيكات الحربية حتى تستطيع الفوز والحصول على الجوائز المتعددة، كما أنه بعد الحصول على الجواهر والعملات المعدنية سوف تكون قادرًا على تطوير قلعتك وكافة المباني الموجودة داخلها وكذلك تطوير قادة الفيالق والجنود وتطوير القدرات والمهارات القتالية لديهم وعند الدخول في المنافسات الكثيرة والفوز بها سوف تصبح البطل الأقوى بين الممالك وكذلك سوف تكون قلعتك الأقوى ولن يستطيع أحد الهجوم عليها أو اقتحامها، عند تحميل لعبة صلاح الدين للاندرويد لن تكون في حاجة إلى عمل رووت للهاتف فقط قم بـ تنزيل لعبة صلاح الدين للكمبيوتر والأندرويد عبر موقعنا بشكل مباشر ثم ثبتها على هاتفك بدون مشاكل.

من أجل الحصول على مواد البناء يمكنك إنشاء المصانع المختلفة وشراء المحاجر وسوف تكون قادرًا بعد ذلك على البناء بكل سهولة، ويتحتم عليك بعد ذلك بناء جيشك الخاص واختيار الفرسان الشجعان ووضع قائد لكل فرقة ثم ترتيبهم ووضع الخطط الحربية والقيام بالعمليات الاستكشافية وإيجاد نقاط الضعف لدى الأعداء ثم الهجوم عليهم والقضاء عليهم واحتلال أراضيهم، ومن أجل ضمان الفوز تستطيع تكوين مختلف التحالفات عبر دعوة أصدقائك أو التحالف مع أشخاص عشوائيين من البلاد المختلفة.

مميزات تحميل لعبة صلاح الدين للاندرويد

  1. إمكانية امتلاك وتعيين عدد كبير من القادة التاريخيين عند تحميل لعبة صلاح الدين.
  2. تستطيع زيادة القدرات القتالية للقادة وكذلك تنمية المهارات لدى الجنود وبناء الأسلحة والمعدات الجديدة.
  3. يمكن بناء القلاع المختلفة وكذلك مباني الأسلحة وصناعة المعدات الثقيلة.
  4. يمكنك بناء الأبراج العالية للدفاع عن قلعتك وكذلك بناء البوابات الكبيرة لمنع دخول الأعداء.
  5. إمكانية وضع الخطط الإستراتيجية والتكتيكات الحربية للقضاء على المنافسين والهجود على القلاع الخاصة بهم وتحرير الأراضي المحتلة.
  6. بعد الفوز في الحروب المختلفة سوف تحصل على المكافآت والجوائز الكثيرة التي تساعدك على شراء الأدوات المختلفة وتطوير قلعتك من أجل حمايتها وكذلك وصول قائدك إلى الرتب العالية ليصبح البطل الأقوى بين الممالك الأخرى.
  7. إمكانية تطوير مباني الأسلحة لصنع أسلحة تناسب قدراتك القتالية.
  8. بعد تحميل لعبة صلاح الدين APK سوف تكون قادرًا على التسجيل داخلها بكل سهولة عبر حساب الفيسبوك وبعد ذلك يمكنك دعوة أصدقائك للعب معهم وتكوين التحالفات الكثيرة والدخول في الحروب معًا ووضع الخطط الحربية وضم الجيوش الخاصة بكم معًا لتكوين تحالف كبير وقتل الأعداء الكثيرة.
  9. التصميم الخاص بـ لعبة صلاح الدين للاندرويد مستوحى من العصور التاريخية العربية وكذلك الرسومات الموجودة داخلها ذات دقة عالية والمؤثرات البصرية والصوتية رائعة لدرجة أنك سوف تظن أنها واقعية.
  10. يمكنك تكوين تحالفات مع الأشخاص العشوائيين المتواجدين داخل اللعبة وكذلك تستطيع إجراء المحادثات معهم والتعرف عليهم.
  11. يمكنك مشاركة الانتصارات التي تحققها وكذلك الإستراتيجيات والخطط الحربية التي تقوم بوضعها مع أصدقائك.
  12. إمكانية مشاهدة المعركة وعمليات القتال بين الجنود والتحكم في المعركة بشكل كامل وتنفيذ الخطط ومحاصرة الأعداء والقضاء عليهم.
  13. تتيح لك لعبة صلاح الدين للكمبيوتر تكوين التشكيلات المختلفة للجيش الخاص بك ووضع كل قائد على مجموعة من الجنود وترتيبهم حسب الأهمية في الحرب.
  14. يوجد بعض المناورات الحربية الدفاعية التي عليك تنفيذها لصد الغارات الصليبية.
  15. تحتوي على بعض الخطط التي تساعدك على القيام بتدريب وإعداد الجيوش وصناعة رماة السهام والمشاة ومختلف الفرسان.
  16. سوف تكون قادرًا على صناعة المعدات الحربية الثقيلة.
  17. لا تسبب بطء الهاتف ولا تحمل الملفات الضارة ولا الفيروسات.

شرح كيفية لعب لعبة صلاح الدين للكمبيوتر

سوف نقوم بشرح طريقة اللعب وتنفيذ الخطط الإستراتيجية داخل اللعب وسوف نوضح لكم طريقة الفوز بالمعارك والقضاء على الأعداء دون خسائر في الجيش الخاص بك، في البداية بعد تحميل لعبة صلاح الدين يجب عليك الدخول وتسجيل حساب جديد عبر الفيسبوك وبعد التسجيل سوف تكون قادرًا على الدخول عليها وبناء قلعتك وفي البداية يجب عليك المحافظة على الموارد التي لديك وبناء مختلف المباني التي تعطيك الجنود ومختلف أنواع التسليح والملابس والدروع وكذلك صناعة الحرفيين لخدمة القلعة والقيام بمختلف الأعمال.

 بعد ذلك عليك القيام ببناء سور حول القلعة لحمايتها من الهجوم ثم عليك زراعة مساحات كبيرة من الأراضي المتواجدة لإطعام الجنود وزراعة المحاصيل المختلفة من أجل إطعام الشعب المتواجد داخل قلعتك،بعد ذلك ومع زيادة الموارد يجب عليك بناء الدفاعات القوية حول القلعة وتركيب الأبراج ووضع الجنود الكثيرة ثم بعد ذلك عليك بناء المباني الكثيرة التي تساعدك على صناعة المزيد من المعدات، ثم سيكون عليك بناء السوق داخل القلعة للقيام بعمليات البيع والشراء والحصول على الأموال.

وفي النهاية بعد أن قمنا بشرح تحميل لعبة صلاح الدين Apk وأهم المميزات والخصائص الموجودة داخلها وكذلك طريقة اللعب وتنفيذ خطط الهجوم والدفاع، وكذلك الأسلحة والمعدات المتواجدة وكذلك الفرسان والجنود، والآن وقت التحميل حيث يمكنك تنزيل لعبة صلاح الدين عبر موقعنا بشكل مباشر ونوفر لك رابط للتحميل مباشرةً عبر موقعنا بصيغة APK وآخر من جوجل بلاي.

عرض المزيد

Advertisement


التعليقات (0)
لا يوجد تعليقات على هذا المقال
أضف تعليق
لن يتم نشر البريد الألكتروني