Advertisement

غضب الشجعان APK
5
(2)

Advertisement

لعبة غضب الشجعان هي لعبة قتالية مميزة جدًا تدور أحداثها حول أنك تقود العديد من الجنود وعليك تحقيق الانتصارات على الأعداء الأشرار والقضاء عليهم للحصول على الغنائم والترقي في المستويات والمراحل، كل ذلك يتطلب منك المزيد من التركيز والتخطيط الجيد لكي تحقق الإنتصارات، يمكن لعبها بكل سهولة وهي من الألعاب المتاحة للجميع بشكل مجاني، كما تحتوي على الكثير من المستويات مما يزيد من إثارة اللعبة، وهي من الألعاب التي يمكن للجميع أن يلعبها حيث أنها تناسب أي مرحلة من المراحل العمرية.

مقدمة عن لعبة غضب الشجعان

اللعبة تساعدك على خوض المعارك ضد الأعداء والإنتصار عليهم وذلك باستخدام الأسلحة المختلفة وتستطيع استخدام أي نوع من الأسلحة التي تناسبك، ومن خلال اللعب تترقى في المناصب المختلفة حتى تصبح إمبراطورًا وبعدها تصبح حاكم البلاد وذلك من خلال العديد من المستويات التي تتطلب منك التركيز، كما يوجد بها الكثير من المهام سواء كانت فردية أو جماعية التي تستطيع القيام بها وذلك للقضاء على أعدائك وجمع الكنوز والغنائم والنقود التي تساعدك في المستويات الأخرى، تحتوي على أكثر من 45 مهمة فردية يجب عليك أن تقوم بها وتحقق الانتصار فيها، وتحتوي لعبة غضب الشجعان على المهام الجماعية التي يمكنك أن تفعلها مع أصدقائك وذلك من خلال محاربة أعداد كبيرة من الأعداء وبذلك يمكنك القضاء على أقوى التحالفات التي توجد باللعبة، يستخدم اللعبة أكثر من 100 ألف شخص سواء على هواتفهم أو أجهزة الحاسوب.
العاب مشابهة لعبة غضب السلطان.

...
يمكنك من خلال لعبة غضب الشجعان أن تقوم بتطوير الأسلحة التي تستخدمها في القتال حتى تناسب الطريقة التي تقاوم بها أعدائك، كما يمكنك أيضًا أن تقوم بتجنيد بعض الأشخاص حتى يكونوا في خدمتك أثناء القتال كل ذلك يمكنك الحصول عليه عند تخطي المستويات والانتصار فيها على الأعداء، لا تأخذ اللعبة مساحة تخزين كبيرة من هاتفك ومساحتها لا تتجاوز 25 ميجا بايت، وتستطيع من خلالها أن تترشح لكي تكون حاكم للبلد أو الولاية التي تعيش فيها وعندما تصبح حاكم الولاية التي تقيم فيها يجب أن تدافع عنها بكل شراسة وتحمي حدود ولايتك من الأعداء حتى لا يقوموا بالإغارة عليها والاستيلاء على كل ما فيها ونهب ممتلكاتها وخيراتها، كما يجب عليك أيضًا أن تحكم بالعدل بين جميع اللاعبين الموجودين بالولاية، تستطيع أيضًا أن تخرج مع أصدقائك في بعض رحلات الصيد ولذلك للاستمتاع بها، عند لعبها تحتاج منك إتصالًا بالإنترنت لكنها لا تأخذ الكثير من باقة الإنترنت. 

مميزات لعبة غضب الشجعان

  1. لعبة غضب الشجعان مجانية وسريعة عند استخدامك لها.
  2. تحتوي اللعبة على بعض المبارزات التي تستطيع من خلالها إظهار قدراتك ومهاراتك في القتال وتتحدى العديد من اللاعبين وعليك تحقيق النصر حتى تثبت لجميع الأشخاص أنك الأقوى.
  3. تساعدك على تطوير أدواتك وإضافة بعض المميزات لها حتى تتمكن من تقوية البطل الخاص بك.
  4. عند انتصاراتك في بعض المواجهات تصل إلى المناصب العالية من محارب ثم تصل بعدها عميد وبعدها قد تصل إلى جنرال إلى أن تصبح إمبراطورًا وحاكم ولاية بأكملها وتصبح أنت الآمر الناهي فيها.
  5. عندما تواجه عطل أو خطأ في اللعبة تستطيع ان تراسلهم على صفحة اللعبة حتى تتمكن من حل هذه المشكلة.
  6. خالية تمامًا من أي إعلان.
  7. حازت لعبة غضب الشجعان على إعجاب المستخدمين لها وحصلت على تقييم جيد جدًا 4.1 نجمة.
  8. من الألعاب التي تمتاز بالمرونة في القتال حيث يمكنك أن تقوم بتغيير الأسلحة بكل سهولة واختيار ما يناسبك.

عرض المزيد

Advertisement


التعليقات (0)
لا يوجد تعليقات على هذا المقال
أضف تعليق
لن يتم نشر البريد الألكتروني